منتدى شرق الجزائر

الســلام عليـــكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريحات سعدان، رونار، صايفي، قاواوي، مطمور، جبور وبلومي عقب نهاية لقاء الجزائر-زامبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farah



avatar

نقاط التميز : 10
عدد المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: تصريحات سعدان، رونار، صايفي، قاواوي، مطمور، جبور وبلومي عقب نهاية لقاء الجزائر-زامبي   الجمعة سبتمبر 11, 2009 12:40 am


إخواني أخواتي صح رمضانكم و تقبل الله منا ومنكم
فيما يلي التصريحات التي ادلي بها للصحافة عقب لقاء نهاية لقاء الجزائر - زامبيا (1-0) لحساب اليوم الرابع (المجموعة الثالثة) من الاقصائيات المزدوجة لكأسي العالم وافريقيا للأمم 2010 لكرة القدم مساء الأحد بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
رابح سعدان (مدرب المنتخب الوطني الجزائري) : " المقابلة كانت صعبة جدا في تشكيلة زامبية ظهرت بوجه جيد. أعتقد أن الصيام أثر على أداء لاعبينا. الأهم هو الظفر بنقاط الفوز الثلاثة التي تمكننا من الحفاظ على فارق ثلاث نقاط الذي يفصلنا على مصر. ينبغي أن نحافظ على هذه الوتيرة إلى غاية نهاية المنافسة".

هيرفي رونار (مدرب زامبيا) : " لقد قدمنا شوطا اولا في المستوى. لكننا تراجعنا في الشوط الثاني. أعتقد أن الهدف الذي سجلناه كان صحيحا لأنه لم تكن هناك وضعية تسلل. كنا على وشك تحقيق نفس الانجاز الذي حققناه ضد مصر (1-1). لقد شاهدت منتخبا جزائريا كان في المستوى ويحتفظ بكل حظوظه في التأهل إلى المونديال. بقي لدنا مقابلتين مصيرتين ضد مصر و رواندا لتحقيقث هدفنا".

رفيق صايفي (هداف اللقاء) : " إنه فوز ثمين ارتسم بعد انتظار طويل. لقد واجهنا اليوم تشكيلة زامبية صعبة المراس. لكن المهم اليوم هو أننا ظفرنا بالنقاط الثلاثة التي تعزز حظوظنا في التأهل إلى المونديال لأننا ضمننا التأهل إلى كأس افريقيا. ينبغي الآن تحضير اللقاء المقبل ضد رواندا وهو لقاء صعب أيضا".


مطمور (لاعب المنتخب الجزائري) : " لقد لعبنا مقابلة صعبة ضد تشكيلة زامبية جيدة سببت لنا الكثير من المشاكل. لقد حققنا الأهم و هو الفوز الذي يمكننا من البقاء في صدارة الترتيب العام. سنواصل المشوار بنفس الوتيرة من اجل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى كأس العالم. و فيما يتعلق بما تبقى من المشوار فإن مصيرنا بين أيدينا".

رفيق جبور (لاعب المنتخب الجزائري) : " لقد كان النصر في الموعد لكن ذلك كان صعبا جدا. لا زلنا في مقدمة ترتيب المجموعة وهذا ما سيمكننا من مواصلة المشوار بكل ثقة. أهدي هذا الفوز إلى كل الشعب الجزائري".

لوناس قاواوي (حارس مرمى الجزائر) :" لقد كان اللقاء صعبا جدا. كنا نتوقع هذه الصعوبة في مواجهة التشكيلة الزامبية التي تلعب كرة جميلة. في الشوط الأول عانينا كثيرا، لكن تداركنا الأمور في الشوط الثاني وسجلنا هدفا وضيعنا بالمقابل ثلاث فرص سانحة لتعميق الفارق. نستحق الفوز في لقاء اليوم و ينبغي الآن أن نواصل
المشوار لتحقيق حلمنا".

لخضر بلومي (اللاعب الدولي الجزائري السابق) :" المباراة كانت صعبة كما كان الجميع يتوقع ذلك. المهم اليوم هو الفوز الذي مكن المنتخب الوطني على البقاء في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة وبالتالي الاقتراب أكثر من مونديال جنوب افريقيا 2010 ".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصريحات سعدان، رونار، صايفي، قاواوي، مطمور، جبور وبلومي عقب نهاية لقاء الجزائر-زامبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شرق الجزائر :: المنتدى العام :: قســم الريـــاضة-
انتقل الى: